مهندس يضرب شقيقه لخلافات بينهما على الميراث بالقليوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصيب طبيب بحالة غيبوبة، وفقدان للوعى إثر تعدى شقيقه عليه بمعاونة نجله، بالضرب فى مشاجرة على الميراث بينهما تم نقله إلى مستشفى بنها الجامعى وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، من مستشفى بنها الجامعى بوصول المدعو" إسماعيل سيد أحمد" 64 سنه، طبيب بشرى بالمعاش، ومقيم ميت كنانة – دائرة المركز، مصاب بحالة غيبوبة وفقدان للوعى وتم حجزة للعلاج.

 

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز بسؤال نجل المصاب المدعو " عبد الرحمن إسماعيل سيد احمد الأسود" 18سنة، طالب بالثانوى العام ومقيم ذات العنوان، قرر بحدوث مشادة كلامية بين والده وكل من:- شقيق المصاب المدعو " محمود سيد احمد الأسود " 67 سنة، مهندس زراعى بالمعاش، ومقيم ذات الناحية، ونجله المدعو" اسلام محمود سيد احمد الأسود"  34 سنة، فلاح ومقيم ذات العنوان بسبب خلافات بينهم على الميراث الشرعى تطورت لمشاجرة قاما خلالها بالتعدى عليه بالضرب مما أدى لسقوطه مغشياً عليه.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو فى حقهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، تم وفرع الأمن العام بالقليوبية.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 17787 جنح مركز طوخ لسنة 2019م وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق