ربه منزل بشبرا الخيمة تتهم 3 أشخاص بالتعدى الجنسى على ابنتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اتهمت ربة منزل، اليوم الأحد، 3 أشخاص بالتعدى الجنسى على ابنتها بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور لقسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من "شيماء ا م"، 38 سنة، ربة منزل، وبرفقتها نجلتها "هدى م أ"، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، بقيام كلا من "حسام ح ق" 16 سنة، عجلاتي، وشقيقه "إبراهيم ح ق"، 21 سنة، عجلاتي، و"على ا ح" 27 سنة، ميكانيكي، باستدراج ابنتها واصطحابها للشقة سكن الأخير، وقيام الأول والثانى بمعاشرتها جنسياً معاشرة الأزواج، وقيام الثانى بفض غشاء بكارتها.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المبلغة أقروا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول ارتباطه بعلاقة عاطفية بالمجنى عليها، واصطحابها للشقة برضائها ومعاشرته لها من الدبر فقط، وقرر الثانى أنه حال قيامه بمحاولة معاشرتها من الدبر قام بفض غشاء بكارتها رغماً عنه.

بسؤال ابنة المبلغة قررت مضمون أقوال الأول والثانى ومعاشرتها لسالفى الذكر برضائها، وجرى وفرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5159 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م .. وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق