ضبط موظفين بمياه شرب بنى سويف لطلبهما رشوة من مقاول صرف صحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المستشارهانى عبد الجابر محافظ بنى سويف على أن الدولة بكافة أجهزتها تواجه الفساد وأوجه القصور والإهمال فى جميع القطاعات، والتى قد تؤثر بالسلب على منظومة العمل التنفيذى الخدمى ،وذلك من خلال القانون على المخالفين بحزم وحسم.

وأشار إلى أن سلاح المحافظة فى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن هو المتابعة الميدانية اللحظية وتفعيل دور الرقابة والتفتيش بكافة مكونات العمل التنفيذي،خاصة فى القطاعات الحيوية التى تقدم للمواطنين خدمات لاغنى عنها فى حياتهم اليومية ،وذلك بجانب الكامل والدائم مع الجهات الرقابية والأمنية.

واشار عبدالجابر فى بيان له اليوم إلى أن اللواء أحمد صحصاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى أبلغه بأنه نما لعلمه مماطلة موظفين بشكل غيرمبرر فى إجراءات تسليم مشروع محطة صرف صحى قرية طحا بوش بمركز ناصر، فكلفه باخطار الجهات الرقابية .

وتم إلقاء القبض على إثنين من الموظفين التابعين للشركة والعاملين بالإدارة العامة للفروع- إدارة محطات معالجة الصرف الصحي، بعدما تبين من التحريات مماطلتهما فى إجراءات تسليم المشروع للحصول على رشوة من المقاول .

ومن جانبه أوضح رئيس شركة المياه أنه يتابع مع الجهات الرقابية سير التحقيقات واطلاع المحافظ أولا بأول بالمستجدات، حيث أسفرت التحقيقات أمام النيابة عن إعتراف المتهمين، وتم حبسهما، كما أصدر المحافظ قرارا بإيقافهما عن العمل، وتسكين آخرين محلهما لضمان إنتظام عمل المنظومة الخدمية بصورة سليمة وبالكفاءة المطلوبة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق