محافظ كفرالشيخ يحيل 152 طبيبا وموظفا للتحقيق ومهندسة إلى النيابة الادارية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 139 طبيباً وموظفاً بمستشفى كفرالشيخ العام للتحقيق، من بينهم" إحالة 25 موظفاً وطبيباً لتغيبهم عن العمل، وإحالة 114 موظفاً وطبيباً لانصرافهم عن العمل دون أذن أو سند قانونى"، مكلفاً وكيل وزارة الصحة بالتحقيق في مخالفات مستشفى كفر الشيخ العام.

كما أحال محافظ كفر الشيخ، 13 موظفاً بمديرية القوى العاملة بكفر الشيخ للتحقيق، لتركهم العمل دون سند قانونى "، مكلفاً وكيل وزارة القوى العاملة بالتحقيق في مخالفات مديرية القوى العاملة بكفرالشيخ، لتحقيق الانضباط الإداري وتقييم أداء العاملين.

كما أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، المهندسة "ا.ا" المسئولة عن اعمال الرصف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، للنيابة الادارية بالحامول، لقيامها بصرف مبالغ بالزيادة للمقاول "ا.م" وشركاه، وذلك عن عملية رصف قري (التفتيش، الحجر، البنا) خطة ،2018، بلغ حصرها 203980جنيه، بالزيادة عن ما تم تنفيذه بعد قرار سحب العملية منه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق