محافظ قنا يودع الفوج الثانى من حجاج الجمعيات الأهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ودع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا الفوج الثانى من حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية لأداء مناسك فريضة الحج رافقه حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وحرص محافظ قنا علي تهنئة الفوج الثاني من حجاج الجمعيات الأهلية والبالغ عددهم 245 حاج بشارع حي المصالح بمدينة قنا مقدماً لهم خالص التهاني القلبية بأداء مناسك الحج المباركة لهذا العام متمنيا لهم حج مبرور وذنب مغفور والدعاء لمصرنا الحبيبة بمزيد من الأمن والتقدم والرقى.

وأشار الهجان إلي أن المحافظة حريصة علي توفير كافة سبل الراحة والأمان للحجاج، مؤكدًا على حرصه الدائم على الاطمئنان علي حجاج المحافظة باستمرار من خلال البعثة الرسمية المرافقة لهم.

والجدير بالذكر أن محافظ قنا كان قد ودع الفوج الأول من حجاج الجمعيات الأهلية، والبالغ عددهم 141 حاج بمطار الاقصر الدولي إلي الأراضي المقدسة يوم الجمعة الماضية.

9J8A8395

 

 

 

9J8A8401

 

 

 

9J8A8431
 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق