محافظ الدقهلية: حملة لإزالة التعديات.. ورفع 580 طن قمامة من السنبلاوين وبلقاس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية عن استمرار حملات النظافة اليومية وإزالة المخالفات ورفع التعديات ومتابعة أعمال الصيانة اليومية والدورية بمختلف مراكز المحافظة.

وذلك وقد قام السيد صبح، رئيس مركز السنبلاوين بمتابعة خروج معدات الحملة الميكانيكية وتوزيعها للعمل في مجال النظافة العامة والإنارة وأعمال النظافة ورفع القمامة من حي السوعة، وشارع مصطفى كامل، وشارع الزراعية وصلاح سالم، ومسح شارع المعاهدة، ورفع 300 طن قمامة، من بينها 120 من المدينة و 180 أخرى من القرى التابعة للوحدات المحلية بنطاق المركز خلال يومين .

وتم إزالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بحوض التربيعة على مساحة 2 قيراط حيث تم إقامة سمل خرسانة بمستوى سطح الأرض على نفقة صاحب المخالفة والتنبيه عليه برفع الأنقاض وإعادة الأرض إلى ما كانت عليه.

وفي قرية برهمتوش الخميس تم عمل إزالة فورية لمغسلة سيارات بأرض زراعية تابعة للوحدة المحلية ببرهمتوش بالطريق العمومى للقرية بقرية كفر العنانية، وفي مركز بلقاس قام اللواء حسام لبيب، رئيس مركز ومدينة بلقاس بمتابعة رفع القمامة من نطاق الوحدة المحلية، ورفع 280 طن خلال اليومين الماضيين، كما قام بتنفيذ قرار إزالة الموجة الثالثة عشر.

وقام البيلى الباز، نائب رئيس المركز بتنفيذ 25 قرار إزالة للمواطنين بإجمالى مساحة 2900 مترا بنطاق الوحدة المحلية بالجزاير.

وتمت الإستجابة لشكوى أهالى قرية الديوانى التابعة للوحدة المحلية بالمعصرة الخاصة بحريق محول الكهرباء، حيث تم مع مدير شبكة كهرباء بلقاس وإرسال محول كهرباء جديد جهد عالى .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق