محافظ البحيرة يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على رفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الأضحى المبارك وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بغرف عمليات المديريات والمراكز وذلك على مدار 24 ساعة خلال أجازة العيد.

وأكد على ضرورة التوسع فى فتح منافذ وشوادر بيع اللحوم المشتراه من مشروع عاداة التابع للمحافظة بسعر موحد 100 جنيه لكيلو اللحم وبسعر 51 لكيلو اللحم القائم للذبائح الحية وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى والصحة.

كما وجه محافظ البحيرة مسؤلى مديرية الطب البيطري بالمرور علي الشوادر والجزارين للتأكد من صلاحية الأختام وتلافى كافة صور الغش مع تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والمجمعات الإستهلاكية لضبط الأسواق والأسعار وردع المخالفين .

جاء ذلك خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام و حازم الأشموني- السكرتير العام المساعد واللواء أشرف عبد السلام مساعد مدير الأمن والعقيد محمد شرف  المستشار العسكري للمحافظة.

ووجه محافظ البحيرة بالتنبية على مديرى الإدارات الهندسية ومديري التنظيم بالتواجد أثناء أجازة العيد بكافة المراكز للتصدى لأى مخالفات بالبناء علي الأراضي الزراعية وإزالتها علي الفور وتكليف مديرية الأوقاف بالتنسيق مع التضامن الإجتماعي بجمع جلود الأضاحى لإستخدامها فى المصارف الشرعية .

كما وجه محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة جاهزية المدارس لإستقبال العام الدراسى الجديد والتأكد من الإنتهاء من عمل الصيانة البسيطة ومتابعة السلامة الإنشائية للمدارس من مباني وأسوار وتوصيلات كهربائية ودورات مياه وكذلك الإنتهاء من إتمام إجراءات الفحص والمعاينة الخاصة بتقنين أراضى أملاك الدولة والتأكيد على سحب الأراضى فوراً من المتعدين وواضعى اليد عليها بعد إنذارهم  وسحب الأراضى من غير الملتزمين للحفاظ على حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة على أراضيها .

وفي نهاية الإجتماع قام محافظ البحيرة بتكريم العاملين بالادارة العامة للكوارث والازمات بالمحافظة لحصولهم على نسبة 100 % بالنظام الوطنى للطوارئ والادارة المتميزة بوزارة التنمية المحلية وتم منحهم شهادات تقدير .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق