محافظ قنا يقود حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بنجع حمادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قاد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا حملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الحلفاية بمركز نجع حمادى ضمن حملات الموجة 13 لإزالة التعديات، واسترداد أراضى الدولة المتعدى عليها دون وجه حق وذلك بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية وقوات الأمن وجهات الولاية على تلك الأراضى .

أوضح الهجان أن الحملة نجحت فى إزالة 37 حالة تعدى بقرية الحلفاية منها 16 حالة تعدى بالزراعة على مساحة فدان و 4 قراريط و 10حالات تعدى بالبناء على مساحة 2975متر مربع من أراضى املاك الدولة و 2 حالة تعدى على أملاك الآثار 8 حالات تعدى بالزراعة بمساحة 3 أفدنة، 4 حالات تعدى بالبناء على مساحة 950 مترا مربعا.

وأكد الهجان أن المحافظة حريصة على الحفاظ على أملاك الدولة واستغلالها فى إقامة مشروعات خدمية مستقبلا تعود بالنفع على المواطنين مؤكدا استمرار حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات سواء على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بكافة قرى ومدن المحافظة موجهًا المسئولين بعدم السماح بعودة التعديات تحت أى ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقًا للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق