إزالة 547 حالة إشغال ثابت ومتحرك بشوارع الدلنجات بالبحيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة علي ضرورة التعامل بكل حزم مع كافة أشكال التعديات و الإشغالات بالشوارع  والميادين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمعتدين حفاظاً علي المظهر الجمالي والحضارى للمحافظة .

وفى هذا السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات حملات مكبرة لازالة الاشغالات بجميع الشوارع الرئيسية خاصة بوسط المدينة.

 

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 547 حالة إشغال ثابت ومتحرك بالشوارع والميادين المختلفة.

ومن جانب آخر، وجه اللواء هشام آمنة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر بدائرة المحافظة قبيل عيد الأضحى المبارك .

 

وشدد على ضرورة بين جميع الجهات المعنية وتكثيف الحملات التموينية علي الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر مقومات الصلاحية للسع الغذائية والسلع المدعمة ومكافحة الغش الغذائى وإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين .

 

وفى هذا السياق شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز إيتاي البارود ودمنهور  وشبراخيت حملات تموينية مكبرة بالتنسيق مع مديرية ومباحث التموين بالبحيرة.

 

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 205 كيلو لحوم فاسدة من الجزارين ومحلات بيع اللحوم بايتاى البارود، وضبط 11 كيلو كلاوي غير صالحة للإستهلاك الأدمي وضبط مصنع سناكس غير مرخص وبه20 شيكارة سناكس كبيرة  منتهية الصلاحية .

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط  9600 زجاجة عصير مجهولة المصدر وبدون بيانات و 140 كرتونة صبغه شعر مصنعة من مواد مضرة وغير مصرح بها ومجهولة المصدر، وضبط 11 شيكارة دقيق بلدى مدعم يستخدمها صاحب أحد المخابز السياحية لإنتاج خبز سياحى وضبط مخبزين لتوقفهم عن الإنتاج للخبز المدعم .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق