مصرع عامل سقط من الطابق الـ 11 أثناء تركيب شباك بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لقى عامل، من منطقة قحافة، بمدينة الفيوم، مصرعه، بعد أن سقط من الطابق الحادى عشر، أثناء تركيب شبابيك ألومنتال، ونقلت الجثة من مستشفى الفيوم العام .

وتلقى اللواء عصام الطحلاوى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول المواطن "علي.ح.ه" (20 سنة-عامل)، ومقيم بمنطقة قحافة، جثة هامدة، إدعاء سقوط من علو.

وانتقلت مباحث القسم إلى مكان الحادث، وبسؤال كل من والد المتوفي، وإثنين من زملائه بالعمل، قرروا أنه أثناء تركيب المتوفي، شبابيك ألومنتال بالطابق الحادى عشر، بإحدى العقارات بحى المرشدى بمدينة نصر بالقاهرة، اختل توازنه، مما أدى لسقوطه أرضا وحدوث إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهموا أحد أو يشتبهوا فى الواقعة جنائيا.

وأفاد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة نزيف داخلى بالصدر والبطن وكسر بقاع الجمجمة وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، الإصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 21 أحوال قسم شرطة أول الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق