إحالة العاملين ب5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

وأوضح، أنه في مركز شباب أبو المنجا تبين عدم وجود المدير ووجود عامل واحد فقط، وفي مركز شباب الشرقاوية والفرنوانى وجد المركز  مغلق وتم احالة العاملين للشئون القانونية، كما تمت إحالة 3 عاملين للشئون القانونية بدمنهور شبرا لتغيبهم عن العمل.

 

 

وتم تكليف الادارة الهندسية للانتهاء من عملية التسليم الابتدائى لملعب النجيل الصناعى مع اتخاذ الاجراءات القانونية نحو تكهين الخرده بالمركز، كما تبين عدم وجود العاملين بمركز شباب شبرا البلد وتمت إحالتهم للتحقيق. 

 

وتابع، أنه تبين أن مركز شباب سليم والوحدة مفتوح كما أن العاملين متواجدين بالمركز وتم التنبيه على تحقيق أقصى استفاده من تشغيل الملاعب والمنشآت الموجوده به، وفي مركز شباب ابراهيم بك تبين وجود العاملين وتم التنبيه على نظافة المركز والاهتمام بكافة الأنشطة.

 

واختتم أنه بمتابعة مركز شباب الجبلاوى وعمر تبين عدم وجود العاملين بالمركز وتم احالتهم للتحقيق، مشيرا إلي أن الحملة تأتي برعاية وتوجيهات الشباب والرياضة، والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، حرصا على تحقيق أقصى استفادة للشباب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق