محافظ الدقهلية: رفع 800 طن قمامة بالمنصورة وإعدام لحوم وكعك وبسكويت فاسد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ومن جانبه، أكد أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب المنصورة على أنه في إطار تعليمات محافظ الدقهلية بتكثيف النشاط اليومي فقد تم توريد 405 أطنان قمامة خلال يومين، كما تم قص وتهذيب أشجار الكنيسة اليونانية بشارع السكة القديمة، إلى جانب رفع المخلفات الناتجة عن عملية القص وغسيل رصيف وبلدورات الجزيرة الوسطى بطول شارع عبد السلام عارف، ومحيط مدرسة الدكتور طه حسين الثانوية بنين بشارع محمود شاهين، وكنس ورفع الأتربة من على جانبى الطريق خلف منطقة الأمن المركزي وشارع الترعة، وشارعي مستشفى الصدر وأحمد ماهر.

 

كما قامت رئاسة الحي بفك الشدة الخشبية لدور سادس علوى لعقار مخالف لقيود الارتفاع بشارع محمد عطية، وفك الشدة الخشبية لأعمدة دور خامس علوى لعقار مخالف خلف بشارع الرقم القومى المتفرع من شارع الجيش .

 

وأشار حسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق المنصورة إلى أنه قد تم شن حملة إشغالات على الكافيهات بشارع بهرند، وشارع السويس ورفع  100 كرسى و 50 فردة كاوتش، وفي شارع عبد المنعم رياض والإمام محمد عبده وتوريل، والتحفظ على 6 شيكارة فحم و 3 ميزان و 2 ميكروفون، و 5 شيكارة أسمنت و2 استاند حديد .

 

كما تم تنفيذ حملة بيئية للتفتيش على محلات بيع الأطعمة وإعدام 50 كيلو لحوم وجمبري وكمية من الكعك والبسكوت لتغير خواصها الطبيعية.

 

وتم توريد 395 طن قمامة في حملة النظافة اليومية بنطاق الحي وبشوارع قناة السويس وسعد زغلول والامام محمد عبده وجديله وعبد المنعم رياض وتوريل القديمة والجديدة والرشاح ، وشارع الجمهورية وبنك ومدينة السلام، كما تم فك الشدة الخشبية والحديد بعقار مخالف بشارع أحمد النجار بجديلة بالدور السابع علوى. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق