محافظ الغربية: ضخ كميات إضافية من اللحوم الطازجة خلال عيد الأضحى المبارك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جاء ذلك في إطار إنهاء المحافظة لاستعداداتها ورفع درجة الاستعداد القصوى خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

 

ففي قطاع المخابز قامت مديرية بإعداد خطة متكاملة لتشغيل المخابز خلال فترة العيد مما يضمن وفرة في رغيف الخبز على مستوى المحافظة والتأكد من إستلام المخابز لحصة الدقيق كاملة وتصنيعها.

 

أما في قطاع الأسواق ستقوم الحملات التموينية المتتالية والمفاجئة بمتابعة كمية المعروضات والتأكد من عدم وجود أي نواقص وكذا إلزام كافة التجار بالإعلان عن الأسعار في أماكن واضحة للمواطنين، كما أنه سيتم صرف جميع المقررات التموينية للبدالين التموينيين وجمعيتي في مواعيدها.

 

وأعلن محافظ الغربية عن طرح كميات كافية من اللحوم في الأسواق بأسعار مناسبة يومياً خلال فترة العيد وتتمثل في " 20 رأس عجول سوداني بسعر 85 جنيها للكيلو جرام – 5 أطنان لحوم برازيلي مجمدة بسعر 85 جنيها للكيلو جرام - 100 رأس ضانى ذبيحة طازجة بسعر 95 جنيها للكيلو جرام – بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من الدواجن بسعر 37 جنيها بخلاف عمل شوادر للخراف الحية".

 

وفي سياق آخر، قامت مديرية التموين بالتنسيق مع محطات تعبئة البوتاجاز لتنظيم عملية شحن الأسطوانات لمختلف المستودعات بالمحافظة البالغ عددها 241 مستودعا والدفع بالسيارات المخصصة لتوزيع البوتاجاز للدفع بها في الأماكن ذات الطلب الزائد.  كما تقوم المديرية أيضاً بمتابعة وصول حصة المواد البترولية إلى محطات تموين البالغ عددها 217 محطة على مستوى المحافظة وكذا التأكد من الالتزام بالأسعار المحددة.

 

كما تتلقى غرفة عمليات مديرية التموين المرتبطة بغرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة شكاوى المواطنين على الأرقام 3402037-3402083 .

 

وأكد محافظ الغربية على متابعته للحالة أثناء فترة العيد بصفة مستمرة للتأكد من توافر السلع الاستهلاكية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق