إعلان حالة الطوارئ بجميع مستشفيات المحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه هشام السعيد محافظ الغربية، مديرية الصحة بإعلان حالة الطوارئ والإستعداد التام بجميع مستشفيات المحافظة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، لإستقبال جميع الحالات المرضية بالمستشفيات، مع التأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم وكميات الدم الكافية فى حالة حدوث أى طارئ، والدفع بسيارات إسعاف ثابتة ومتنقلة فى أماكن تجمع المواطنين وساحات الصلاة والمتنزهات العامة وعلى الطرق.

كما شدد على قيام المديرية بشن حملات مفاجئة على جميع المطاعم والمحال التجارية وجميع منافذ عرض السلع الغذائية للتأكد من سلامتها وإتخاذ الإجراءات القانونية فى حالة وجود أى مخالفات تضر بصحة المواطنين.

من جانبه أكد الدكتور عبد القادر كيلانى وكيل وزارة الصحة، أن غرفة الأزمات الخاصة بالمديرية فى حالة إنعقاد دائم خلال فترة العيد، ويتم ربطها بغرف الأزمات بجميع المستشفيات وتقوم بالتواصل المستمر مع غرفة عمليات المحافظة لعرض الموقف أولاً بأول، وزيادة عدد الأطباء النوبتجيين بجميع التخصصات بأقسام الطوارئ من خلال وقف الإجازات والراحات للأطقم الطبية، كما تم تجهيز فريق الإنتشار السريع لدعم المستشفيات وقت الحاجة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق