إيداع طفلة بالشرقية تزوجت عرفيا من شخص يكبرها بـ40 سنة دار رعاية بالقاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت نيابة أبو كبير، برئاسة أحمد حسان، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إيداع طفلة أبو كبير، دار رعاية بعين شمس بالقاهرة، بعد عرضها على الطب الشرعي. 

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من العميد عمرو رءوف، مدير مباحث الشرقية، يفيد بلاغا لمركز شرطة أبوكبير من الأهالى بإحدى القرى عن قيام "كريم م ال" 19 سنة بالتعدى جنسيا على شقيقته "ن" 16 سنة وأنها حملت منه وأنها فى الشهر السابع، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 17/288 أحوال مركز شرطة أبوكبير لسنة .

وتوجهت قوة من مباحث أبوكبير برئاسة الرائد رائد ربيع، رئيس المباحث، وبإشراف المقدم شريف حمادة، رئيس فرع البحث الجنائي، لفرع الشمال، وتم القبض على الشاب، واصطحاب الفتاة معه، لعرضهما على النيابة العامة.

وأثناء العرض على النيابة العامة حضر عامل، عمره 56 سنة، وقدم عقد زواج عرفى للنيابة العامة وأكد زواجه من الطفلة منذ سنة، وأنها حامل منه لتصدر النيابة العامة قرارها بإخلاء سبيل الشاب وحبس الزوج ووالد الفتاة، أربعة أيام بعدما وجهت لأول تهمة هتك عرض طفلة بالتراضي، وللثانى الاشتراك فى زواج القاصرات، ومن جانبه حضر "محمد عبد الحميد الصادق" المحامى بمؤسسة النهوض بأوضاع الطفولة بالشرقية، التحقيقات مع الطفلة، وسوف يقوم بمرافقتها عند التسليم لدار الرعاية، مؤكدا أنه سوف يتم عمل تأهيل نفسى للطفلة بعدما تعرضت له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق