محافظ الدقهلية: مهلة أسبوعين لتقنين أوضاع الأراضى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ضرورة الإنتهاء من إجراءات تقنين الأوضاع للأراضى أملاك الدولة والمنازل المخالفة خلال أسبوعين كحد أقصى، وبعد هذه المدة تتم إزالة كافة المخالفات لغير الجادين حتى لو قدموا طلبات تقنين من قبل.

 

وأشار المحافظ، إلى أهمية الإسراع فى الرفع المساحى لكل المساحات المطلوب تقنينها، مؤكدا أنه لن يتهاون فى تقنين الأوضاع وتحصيل موارد الدولة، على أن تنتهى كافة الإجراءات لكافة الطلبات خلال أسبوعين ابتداء من اليوم.

 

وكلف محافظ الدقهلية، سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة بالتنسيق مع هيئة المساحة لمتابعة وسرعة الإنتهاء من كافة طلبات الرفع المساحى فى أسرع وقت ممكن.

 

وطالب أصحاب المخالفات بسرعة التقدم بطلبات من خلال نموذج التصالح الموجود فى الوحدات المحلية بكافة مراكز ومدن المحافظة، مشيرا إلى أنه بعد تقديم الطلب ستتولى لجنة السلامة الإنشائية فحص المبنى وإعداد تقرير حول مدى صلاحيته من عدمها وفى حالة الصلاحية يتم الدفع والحصول على التصالح.

 

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة جادة لأقصى درجة فى ملف تقنين الأوضاع والتصالح مع المواطنين ولن تتهاون فى تحصيل حقها، وأنها حريصة على مصلحة المواطنين بما لا يخالف القانون ولا يؤدى إلى إهدار المال العام، وبما يحقق صالح الجميع.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة تقنين أوضاع أملاك الدولة بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وعدد من مديرى الإدارات العامة بالمحافظة ومسئولى المساحة والإدارة العامة للأملاك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق