محافظ الإسماعيلية يستقبل إبراهيم عثمان لبحث تطورات الأوضاع بنادى الإسماعيلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وناشد اللواء حمدي عثمان، الجميع الوقوف وراء النادي ودعمه نفسيًا من خلال جماهيره، مؤكدًا علي أن جماهير النادى الإسماعيلى من أكثر الجماهير تذوقًا لكرة القدم، مشيرًا إلى أن دور الجماهير لا يقل بأى حال عن أى داعم بل إنه الداعم الأكبر نحو تحقيق الانتصارات والبطولات فى القريب العاجل.

ووجه محافظ الإسماعيلية بضرورة الحفاظ على استاد الإسماعيلية، هذا الصرح الكبير الذى تم تطويره وتحديثه في كافة الجوانب الإنشائية حتي ظهر بالصورة المشرفة أثناء استقبال الإسماعيلية للمجموعة السادسة لبطولة الأمم الأفريقية ، مؤكدًا على ضرورة تنفيذ صيانة دورية للاستاد.

ومن جانبه أشاد المهندس إبراهيم عثمان، برعاية ودعم الرئيس لإنجاح بطولة الأمم الأفريقية وظهورها بهذا المظهر المشرف أمام العالم، ووجه الشكر لمحافظ الإسماعيلية لدعمه للنادي الإسماعيلى وحرصه علي متابعة أخباره وأخر المستجدات أولًا بأول ووعد رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى جماهير النادى العظيم بعودة الفريق لأفضل حالاته من خلال عدد من الصفقات الناجحة التى تعيد النادى للمنافسة بقوة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق