صور.. مأساة الطفل "عمر" يتغذى ويتنفس من فتحتين بالجسم.. ويناشد بعلاجه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"شق حنجرى للتنفس، وفتحة بالبطن للتغذية، وصراع مع الموت"، هذا هو ما آلت إليه حياة طفل برئ من محافظة الشرقية، بسبب حريق المرئ والبلعوم تناول مادة كاوية، ويحتاج إلى ثلاث عمليات لإنقاذ حياته.

ففى مدينة القرين، تعيش أسرة الطفل عمر أحمد ، ثلاثة سنوات، فى مأساة، بعدما تناول طفلهما وهو لم يكمل عامة الأول، حيث تناول "البوتاس" التى تستخدمها جارتهم خلال لهوه مع أطفالها عن طريق الخطأ .

ويقول أحمد رمضان والد الطفل: "دوامة نعيش فيها وبعت الورشة التى أعمل فيها وهى مصدر رزقى الوحيد ووقعت شيكات بدون رصيد من أجل توفير علاج نجلى وإنقاذ حياته، وأجريت عدد من العمليات ولا أستطيع استكمال باقى العمليات بسبب عدم توافر القدرة المادية على مصاريفها".

وأوضح لـ""، أن الطفل خلال العامين أجرى أكثر من 23 عملية، أخرهم زرع مرئ  و بلعوم، ومازال يحتاج لعمليات أخرى.

ويؤكد الأب المكلوم، أن "عمر" يتغذى عن طريق فتحة فى البطن تقوم والدته بطحن الأكل فى الخلاط، وحقنه بحقنة فى فتحة موصلة للمعدة، وهو أمر مؤلم جدا لطفل فى هذا السن، بالإضافة إلى أنه تعرض للأمراض ونقص المناعة وضعف شديد نتيجة التغذية بهذه الطريقة وضعف عضلات البطن، وفى حاجة إلى عمليات منها توسيعات للمرئ وأخرى لربطة بالقولون وعملية أخرى لغلق الشق الحنجرى وفتحتة المعدة، وجراحة لإزالة تليفات بالحنجرة  .

وناشد والد الطفل عمر أحمد رمضان، من مدينة القرين بالشرقية المسئولين وأصحاب القلوب الرحيمة، بسرعة إجراء العمليات اللازمة لنجله وإنقاذ حياته .

للتواصل مع الحالة : 01140208415

الطفل عمر (2)

 

 

الطفل عمر (1)

 

 

 

الطفل عمر (3)

 

 

الطفل عمر (1)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق