شكاوى مربى المواشى من انقطاع المياه بحظائر القابوطى الجديد جنوب بورسعيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اشتكى عدد من مربى المواشى بحظائر القابوطى الجديد الكائنة جنوب بورسعيد، من انقطاع مياه الشرب مما يؤثر على الثروة الحيوانية التى تعتبر أمن قومى للبلاد، وقال أحد مربي المواشى: "رغم العديد من الشكاوى التى أرسلت إلى المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة دمياط والمسئولة عن خط مياه العدلية الذى يغذى حظائر القابوطى وقرى غرب وجنوب بورسعيد ولم نتلق ردًا او فعلا".

وقال عبد العال عمار مربى ماشية بمنطقة حظائر القابوطى خلال شكواه لـ" ": محرومين من مياه الشرب فى عز الحر على طول وحفظا على مواشينا بنشترى المياه من أصحاب الجرارات الـ1000 لتر بـ50 جنيه، ورفعنا شكوانا للمسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بدمياط ولكن دون جدوى .

فيما قال فتح الباب غريب تاجر مواشى، نسدد كل الرسوم والمصروفات وفواتير المياه  المحرومين منها وتطالبنا بتسديد الفواتير نظير الاستهلاك اللى مش موجود أصلا فى عداد المياه فضلا عن فواتير مياه الصرف الصحى، وكلها فواتير جزافية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق