اضبط مخالفة.. توقف العمل بمجمع خدمات "الواسطى" ببنى سويف منذ عام ونصف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توقف العمل فى تشييد مبنى مجمع خدمات مركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، والذى تقيمه الوحدة المحلية  بهدف حصول المواطنين على خدماتهم بسهولة ويسر داخلها، بدلا من تكبد عناء التنقل بين المؤسسات والمصالح الحكومية والتزاحم .

ويقول محمد فاروق من أبناء مركز الواسطى، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى أسندت إلى إحدى شركات المقاولات تنفيذ إقامة مبنى مجمع الخدمات الجديد بجوار مركز الشرطة بمدينة الواسطى، ويضم ثلاثة طوابق سوف تنقل إليها إدارات ومكاتب  التأمين الصحي، التضامن الاجتماعي، ، الضرائب العقارية، البريد، وذلك للقضاء على مشكلة  ضيق مساحة الهيئات والمؤسسات الحكومية وتزاحم المواطنين وافتراش بعضهم الأرض والسلم.

 

وأضاف على إبراهيم أعمال حرة ، أنه بدأت شركة المقاولات إنشاء مبنى الخدمات وتوقف العمل به منذ عام ونصف بعد تشييد جزء منه، ويتردد أن وراء عدم استكمال المبنى، وجود  خطأ فى التصميم وعيوب التنفيذ، والدعم المالى، لذلك نطالب محافظ  بنى سويف المستشار هانى عبدالجابر بسرعة التدخل لحل المشكلة واستكمال مبنى الخدمات.

 

توقف العمل فى تشييد مبنى مجمع الخدمات بالواسطى


توقف العمل فى تشييد مبنى مجمع الخدمات بالواسطى

جانب من الانشاءات
جانب من الانشاءات

مبنى الخدمات الجديد
مبنى الخدمات الجديد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق