أخبار عاجلة

كأس العالم للأندية تضع الأهلي والمنتخب المصري في ورطة

كأس العالم للأندية تضع الأهلي والمنتخب المصري في ورطة
كأس العالم للأندية تضع الأهلي والمنتخب المصري في ورطة

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، النادي الأهلي المصري والمنتخب المصري في ورطة حقيقية بسبب التوقيت الذي اختاره لإقامة بطولة كأس العالم للأندية.

وفوجئ مسؤولو الأهلي المصري، اليوم الاثنين، بإعلان الاتحاد الدولي أنه تقرر إقامة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، وهو الموعد الذي يتعارض مع بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

وأصبح الأهلي المصري بين نارين، حيث يتعين عليه المشاركة في كأس العالم للأندية باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، وفي الوقت نفسه فإن لاعبيه الدوليين يتعين عليهم المشاركة مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية.

ويسهم لاعبون من الأهلي في تدعيم القائمة الأساسية للمنتخب المصري، ومن أبرز لاعبيه الدوليين: الحارس محمد الشناوي، وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شريف، بجانب أن الأهلي يضم بين صفوفه لاعبين أجانب دوليون مقل التونسي علي معلول جناح منتخب تونس، وأليو ديانج لاعب وسط منتخب مالي.

وكشف مسؤول بالنادي الأهلي، اليوم، أن النادي توقع هذه الأزمة مبكرا فقام بمخاطبة الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم للتحرك سريعا لمنع وقوع تلك الأزمة، لكن في النهاية اتخذ الاتحاد الدولي قراره، ولا يبدو في الأفق أي حل مناسب يحفظ حقوق النادي والمنتخب المصري.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. «فيفا» يكشف عن موعد كأس العالم للأندية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي