صور.. تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفقد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، عدد من لجان الامتحانات بمدرستي طه ساطور الثانوية بنات، وزاهر جلال الإعدادية بنات، يرافقه الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم، وأطمئن المحافظ من طلاب أولي ثانوي على آرائهم في نظام الامتحان الجديد في اطار تطوير منظومة التعليم الجديدة .

 

و أستمع "الغرابلي"، لأراء طلاب الصف الأول الثانوي، حول النظام الحديث من إيجابيات وسلبيات، وأطمئن علي مدي توافقهم مع النظام الجديد.

 

كما بتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية، بمدرسة زاهر جلال الإعدادية بنات، واطمئن من الطالبات علي أن الامتحان من المنهج المقرر، ولا توجد أي مشكلات، وحفز الطالبات علي بذل أقصي جهودهم من أجل التفوق والنجاح.

 

وتابع محافظ مطروح غرفة العمليات، واطمئن علي أن العملية الامتحانية، وعلى أنها تسير بسهولة ويسر، ولم ترد شكوي داخل اللجان، موجها بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالاضباط داخل اللجان.

 

وفي نهاية الجولة، أشاد محافظ مطروح بالعملية التعليمية بالمحافظة، وبالمعلمين والطلاب لالتزامهم، مع تأكيد الدعم المستمر للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة.

 

تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية (1)
تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية 

تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية (2)
تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية

تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية (3)
تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية 

تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية (4)
تفقد محافظ مطروح لامتحانات أولى ثانوي و الشهادة الإعدادية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق