محافظة المنوفية: قواعد التخاطب مع الجهات المختلفة لسرعة إنجاز مصالح المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقد اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا بمديرى إدارات الديوان العام بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد بقاعة الاجتماعات بالديوان العام وذلك لمناقشة سير انضباط العمل وتلافى السلبيات ووضع الخطط والمقترحات التى تهدف إلى تطوير الأداء للنهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين.

ووجه السكرتير العام مديرى الإدارات بضرورة العمل الجاد، وذلك من خلال تواصل الإدارات فيما بينها وتبادل المعلومات مما يساعد على رفع مستوى الخدمات وتطوير الأداء والتغلب على كافة المشكلات التى من الممكن أن تعرقل سير العمل، مؤكداً استعداده الدائم للتواصل معهم من أجل النهوض بمستوى العمل ومؤكداً على ضرورة تطبيق مبدأ الشفافية واللامركزية فى العمل من أجل دفع عجلة التنمية.

كما شدد السكرتير العام على ضرورة متابعة الأعمال ومراعاة قواعد التخاطب مع الجهات المختلفة وفى حالة التأخر فى الرد يتم استعجالها لسرعة إنجاز مصالح المواطنين، مضيفاً إلى ضرورة الارتقاء بمنظومة العمل ووضع مقترحات وأفكار جديدة وإنجاز المهام فى التوقيتات المناسبة.

وأكد السكرتير العام على إتباع أسلوب الثواب والعقاب ومحاسبة المقصريين، مشيراً إلى ضرورة خلق نوع من التناغم والعمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة لإنجاز الأعمال الموكلة لهم بشكل سريع .

فى نهاية الاجتماع، أشار السكرتير العام إلى أن هذه المرحلة  الفارقة من تاريخ الوطن تتطلب منا جميعاً تضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد ، فضلاً عن دعم قناعتنا جميعاً بأهمية الإخلاص فى العمل لإحداث نقلة تنموية قادرة على قهر الصعاب ومواجهة كافة التحديات وقيادة الوطن نحو مستقبل أفضل.

على جانب آخر عقد اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا تنسيقياً لمناقشة مشاركة المحافظة بمعرض أجازة نصف السنة بأرض المعارض بمدينة نصر وذلك فى الفترة من 31/1 وحتى 9/2/ ،  بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد ومديرى إدارات التخطيط والمتابعة والتعاون الدولى والصناعات الحرفية بالديوان العام وعدد من أصحاب المشروعات الصغيرة بالمحافظة بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وأوضح السكرتير العام على أن الهدف من المشاركة فى المعرض  يتمثل فى تحقيق التواصل المباشر بين المنتجين والمستهلكين مما يسهم فى تبادل المعلومات والسلع والخبرات والترويج لبعض المنتجات التى تشتهر بها محافظة المنوفية ، موضحاً أن مشاركة المنوفية بتلك المعارض يعمل على إتاحة الفرصة للمصنعين بالمنافسة على المستوى المحلى والدولى.

ووجه اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بأن تكون مشاركة المحافظة فى هذا المعرض غير كل عام بحيث يتم إقامة خيمة بمساحة كبيرة لا تقل عن 400 متر  مربع  حتى يتمكن صغار الصناع من عرض منتجاتهم بشكل جاذب للمترددين على المعرض.

وأكد السكرتير عام محافظة المنوفية حرص المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية لتقديم كافة أوجه الدعم لصغار المصنعين وأصحاب المشروعات الصغيرة، والعمل على خلق أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم لمحاربة البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب تساعدهم على تحمل أعباء المعيشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق