صور.. تصدع 7 منازل فى "بنى هارون" ببنى سويف.. وإخلاء السكان تحسبا لانهيارها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تصدعت 7 منازل مجاورة للمسجد الكبير بقرية بنى هارون بمركز بنى سويف وظهرت الفواصل داخل حوائط الحجرات من الداخل والخارج، ونقلت الأسر المقيمة بهذه المنازل الأثاث والفرش والأجهزة، وأخلت المنازل خوفا من انهيارها، كما تحرر محضر بمركز الشرطة، ووقع أصحاب المنازل على تعهدات بعدم الإقامة داخلها.

التصدع واضح على المنازل (1)
التصدع واضح على المنازل 
التصدع واضح على المنازل (2)
التصدع واضح على المنازل 

"" التقى بعض أصحاب المنازل للحديث عن الواقعة، ويقول "محمد سيد"، بائع متجول: "شيدت هذا المنزل منذ شهور قليلة وادفع تكلفته بنظام التقسيط، كما أقيم مع زوجتى وأبنائى ووالدتى، وفوجئنا ليلا بظهور تصدعات وشروخ فى حوائط الحجرات كما انفجرت ماسورة مياه بالشارع الذى نقيم به وتم إصلاحها، ولا نمتلك سوى هذا المنزل الذى بدأنا فى إخلائه من الأثاث والفرش، وليس لدينا من الامكانات لهدم المنزل الذى لم نسدد باقى اقساطه وإعادة بناءه، لذلك نطالب بتدخل المحافظ لإيجاد حل  للمشكلة.

التصدع واضح على المنازل (3)
التصدع واضح على المنازل 
التصدع واضح على المنازل (4)
التصدع واضح على المنازل 

وأضاف "محمود محفوظ"، موظف بالجمعية الزراعية بالقرية:"منزلى مكون من طابقين وتقيم به اسرتين وتصدع المنزل عقب تصدع المنزل المجاور لنا وظهرت فواصل عميقة بحوائط الحجرات ودورة المياه والمطبخ، وحررنا محضرا بذلك، مناشدً المحافظ  تفقد منازلنا برفقة لجنة من الادارة الهندسية لمعرفة اسباب ما حدث وايجاد حلول لنا.

التصدع واضح على المنازل (5)
التصدع واضح على المنازل 
التصدع واضح على المنازل (6)
التصدع واضح على المنازل 

وتابع "محمد عبدالله"، بائع"،:"فوجئنا بتصدع الحوائط وظهور الشروخ بطول الواجهة وحوائط الطوابق  الثلاثة  بالمنزل، ما جعله آيلا للسقوط فى أي وقت، لافتا أن المنزل يقيم به ثلاث أسر وليس لهم منزلا آخر وتم إخلاءه خوفا من سقوطه.

التصدع واضح على المنازل (7)
التصدع واضح على المنازل 
التصدع واضح على المنازل (8)
التصدع واضح على المنازل 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق