أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق OneNote لنظارة آبل -

مقاتلة "سو-27" روسية ترافق مقاتلة "تايفون" ألمانية فوق بحر البلطيق

مقاتلة "سو-27" روسية ترافق مقاتلة "تايفون" ألمانية فوق بحر البلطيق
مقاتلة "سو-27" روسية ترافق مقاتلة "تايفون" ألمانية فوق بحر البلطيق

موسكو - سبوتنيك. وجاء في بيان الدفاع الروسية: "في الـ 22 من شهر تموز/يوليو تم رصد هدف جوي يقترب من الحدود الروسية، وقد قامت مقاتلة من طراز سو-27 تابعة لقوات الدفاع الجوي لأسطول بحر البلطيق بالتحليق للتعرف على الهدف وعدم السماح بانتهاك الحدود الروسية. وقام طاقم المقاتلة بالتعرف على الهدف، وتبين أنه مقاتلة "إف جي آر 4" تايفون تابعة للقوات الجوية الألمانية، وقامت بمرافقتها فوق مياه بحر البلطيق".

وأشار البيان إلى أن :"المقاتلة الروسية عادت إلى قاعدة تمركزها بعد ابتعاد المقاتلة الألمانية عن الحدود الروسية، وقامت المقاتلة الروسية بالتحليق بما يتفق بدقة مع القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي. ولم يُسمح بانتهاكات الحدود الروسية".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، رافقت مقاتلة من طراز "سو 30" طائرة استطلاع أمريكية اقتربت من الحدود الروسية فوق البحر الأسود.

وأشار بيان وزارة الدفاع إلى أن وسائل مراقبة المجال الجوي التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية رصدت هدفًا جويًا فوق البحر الأسود يقترب من الحدود الروسية، فانطلقت مقاتلة من طراز "سو 30" للتعرف على الهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية