علاج ٣٧ طالبا بعد انقلاب أتوبيس رحلات في سفاجا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قام الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر اليوم بتفقد 37 مصابا بمستشفى سفاجا المركزى اثر حادث انحراف اتوبيس رحلات طلبه بطريق سفاجا- قنا الكيلو 5 بكثبان رملية.

كما اطمئن أيضا على الحالة الصحية كل من : كمال سلمان رئيس مجلس أمناء التعليم بالبحرالاحمر، وهدى مغربى رئيس مجلس مدينة سفاجا.

وقام مرعي بالاطمئنان عليهم وعلي استقرار حالتهم الصحية، وعلى توافر الأدوية والمستلزمات وجميع فصائل الدم ومشتقاته، وتوفير كافة الرعاية الطبية الكافية وإجراء كافة الفحوصات والحالات مستقرة.

تم تحويل عدد 4 حالات إلى مستشفى الغردقة العام لاستكمال باقى الفحوصات والأشعات اللازمة، وفور وقوع الحادث تم الدفع بعدد 16 سيارة إسعاف لنقل المصابين، وانتقل سيادته إلى مستشفى سفاجا المركزى.

وأكد مرعي بأن جميع الحالات مستقرة ويتلقون العلاج اللازم وسيتم خروجهم اليوم بعد الاطمئنان على التأكد التام من تحسن حالتهم الصحية.

يذكر أنه قد أصيب 37 طالبًا اليوم الجمعة، في حادث انقلاب أتوبيس على طريق قنا – سفاجا الصحراوي بالقرب من الكيلو 5، في أثناء توجههم إلى مدينة الغردقة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارا يفيد بإصابة 37 طالبًا بالثانوية، في حادث انقلاب أتوبيس على طريق قنا – سفاجا الصحراوي بالقرب من الكيلو 5، في أثناء اتجاههم إلى مدينة الغردقة.

تم تحويل أمل عبدالسلام محمد، 43 عامًا، لاصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة في فروة الرأس وكدمات بالعين، وتحويل إسماعيل كمال خيري، 43 عامًا، بكسور مفتوحة باليد اليمنى وتهتك باليد، وتحويل محمد إسماعيل 16 عامًا، يكسر مفتوح بالكوع الأيمن واشتباه قطع بالشرايين والأعصاب.

كما تم استقبال كل من أيمان محمد محمود، ومنه الله خليفة، وادم غالي شكل، ومعاذ غالي شكل، وجمال محمد سعيد، ومحمود خالد كمال، ومحمد الشاذلي، ومصطفى السايح، وسليم محمود سليم، وغسان رزق، وطه حسين، وإسلام أحمد عز، ومهند مصطفى، ومصطفى سامح، ويوسف محمد، وكريم محمد، وأحمد محمد، ومحمود عاطف، ومؤمن مصطفى.

إصابة ٣٧ طالبا في انقلاب أتوبيس رحلات بسفاجا

كما تم استقبال مؤمن مصطفى أبوحامد، ومؤمن إسماعيل ومصطفى كمال، وسامح فتحي، ومحمود زكريا، وسعد عبدالرؤوف، وعبدالرحمن إبراهيم، ومروة مبارك، ونعمة عبدالرؤوف، وعبدالرحمن خيري، وخليفة محمود، وهشام محمد، وسليم محمد، وكريمة عبدالمحسن، وإبراهيم محمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق