غلق شارع الهرم لمدة 3 أيام

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت الإدارة العامة لمرور الجيزة انه سيتم غلق شارع الهرم بشكل جزئي في الاتجاهين لمدة 3 أيام تبدأ في الساعة الثانية عشر صباح الجمعة وتنتهي في الخامسة صباح الأحد المقبل، وسيتم ترك حارة مرورية لسير في كلا الاتجاهين.

وأشارت الإدارة أن هذا يأتي في إطار أعمال نقل المرافق الخاصة بمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق ، كما ستقوم الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل تغذية لخطوط الكهرباء وخطوط مياه الشرب بشارع الهرم مع تقاطع ترعة الزمر بالاتجاهين مما يستلزم إجراء غلق جزئي للشارع.

كما ستقوم الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بحيث يتم نشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية بمحيط الأعمال لمساعدة وإرشاد قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين من المارة وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لضمان السيولة المرورية وتفادى التكدس الازدحام خلال فترة العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق