القبض على موظف مفصول بالكهرباء بتهمة النصب والاحتيال فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية امن الإسماعيلية من القبض على موظف مفصول بالكهرباء اتهمه شاب حاصل على دبلوم تجارة بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ 85 ألف جنيه لتعيينه فى شركة الكهرباء على خلاف الحقيقة ولم يفى بالتزامه معه.

تلقى اللواء جمال غزالى مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة من " عمر.س.م"32 عام حاصل على دبلوم تجارة ومقيم دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية بتضرره من "مصطفى .ا.ع"44 عام موظف بالكهرباء مفصول مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى 85 الف جنيه خمسة وثمانون الف جنيه بعد ايهامه على غير الحقيقة قدرته على تعيينه بشركة الكهرباء الا ان المشكو فى حقه لم يفى بالتزامه قبله.

وبإجراء التحريات تبين صدق ماجاء فى بلاغ الشاكى وتمكن ضباط مباحث الأموال العامة من القبض على المتهم وبالكشف الامنى عليه تبين انه سبق اتهامه فى العديد من قضايا النصب ومطلوب التنفيذ عليه فى 6 قضايا بتهم "النصب، استيلاء ، شيك".

تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر رقم 3817 لسنة جنح قسم ثالث الإسماعيلية بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق