محافظ قنا: 6 آلاف شاب وفتاة تقدموا للعمل في الملتقى 39 للتوظيف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن عبد الحميد الهجان محافظ قنا أن إجمالي عدد الشباب المتقدمين للعمل لدى الشركات المشاركة في الملتقى التاسع والثلاثين الذي نظمته إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة على مدار الثلاثة أيام الماضية بالتعاون مع كل من مديرية الشباب والرياضة ومديرية القوى العاملة والعديد من شركات القطاع الخاص بلغ 6 آلاف و59 شابا وفتاة.

وأوضح الهجان أنه تقدم في أول أيام الملتقى بمدينة قنا 1950 شابا وفتاة بينما تقدم في ثاني ايامه بمدينة فرشوط 2111 شابا وفتاة فيما وصل عدد المتقدمين في ثالث أيامه بمدينة قوص 1998 شابا وفتاة ليصبح إجمالي عدد المتقدمين من الشباب من الجنسيين 6 آلاف و59 شابا وفتاة.

وأكد الهجان أن المحافظة تسعى دائما إلى اقتناص أي فرصة عمل تدُرُ دخل ثابت لأيٍ من أبنائها تساعده في توفير حياة كريمة له سواء من خلال تنظيم مثل هذه الملتقيات التي تُتيح الفرصة للشباب الباحث عن فرصة عمل في أن يلتقي مباشرة مع المستثمرين الباحثين عن أيدي عاملة أو من خلال توجيه مسئولي الشركات التي تنفذ مشروعاتها على أرض المحافظة في أن تكون الأولوية لأبنائها في العمل بها هذا بخلاف ما تستوعبه المنطقتين الصناعيتين بمدينتين نجع حمادي وقفط من عمالة.

وقدم محافظ قنا خالص شكره للشركات المشاركة في الملتقى والقائمين على تنظيمه من الجهات التنفيذية والمعنية بملفي التشغيل والشباب بالمحافظة داعيا الشباب المتقدمين إلى ضرورة المثابرة والتفاني في العمل وتبني فكرة ريادة الأعمال واكتساب الخبرات اللازمة التي تساعدهم في إقامة مشروعاتهم الخاصة مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق