«صحة الدقهلية» توافق على تسوية وترقية 1100 موظف مؤهلات عليا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وافق الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على التسوية والترقية لقرابة الـ 1100 موظف من الحاصلين على المؤهل الأعلى أثناء الخدمة من كافة الفئات، ومختلف أنواع المؤهلات طبقا للمادة 189 بالقانون 81 لسنة 2016، حيث رفعها لجهاز التنظيم والإدارة، وتمت مراجعتها، واعتمادها من المحافظ كمال شاروبيم.

وأشار "مكي" إلى أن المستفيدين من التسويات من كافة الفئات «تنمية إدارية، أخصائي تمريض، باحث شئون قانونية، العلوم التطبيقية، الإعلام، بكالوريوس زراعة، ليسانس آداب، بكالوريوس تجارة، تقنيين»، وجار اتخاذ اللازم وفي انتظار الموافقة لباقي الموظفين وذلك عقب استيفائهم لشروط التسوية.

كما وجه وكيل وزارة الصحة الشكر للجنة شئون إدارة الموارد البشرية على الجهد المبذول في تذليل العقبات والصعاب لإنهاء كشوف التسويات للحاصلين على المؤهل الأعلى.

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى التأمين الصحي (صور)

وأوضح أن الدولة تحرص على حصول جميع العاملين على كافة مستحقاتهم وتسوية حالتهم الوظيفية وذلك وفقا لأعلى مؤهل حصلوا عليه أثناء الخدمة، مطالبا من العاملين عدم الانصياع وراء الشائعات التي تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وتؤثر على استقرار الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق