ضبط 55 مخالفة تموينية متنوعة فى حملة مكبرة وسط الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شن حى وسط الإسكندرية، حملة مكبرة بقيادة العميد فادى وديع رئيس حى وسط، وذلك فى إطار تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على سلامة اللحوم والأغذية والسلع بالمحلات العامة، للتأكد من سلامة المعروض، وصلاحيته للاستهلاك الآدمى، بالإضافة إلى التفتيش على الرخص والموازين، والتأمين على العمالة، وكذا الإشغالات والتعديات.


ونظم حى وسط الإسكندرية ، حملة رقابية مكثفة بمشاركة كافة الجهات الرقابية: مباحث تموين وسط، مديرية الصحة، مديرية الطب البيطرى، الأمن الصناعى، مصلحة الموازين والدمغة، مكتب العمل، بالإضافة إلى إدارات: المتابعة، رخص المحلات، اشغال الطريق بحى وسط.

 

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أنه خلال الحملة، تم التفتيش على المطاعم، محلات صناعة وبيع الحلويات، السوبر ماركت، المقاهى بشوارع "شكور، حسين الفضالى، جميل الزهاوى من شكور، سعد زغلول، وسوتر بالأزاريطة".

 

وأسفرت الحملة عن أخذ 6 عينات أغذية من 6 محلات، وجارى تحليلها، لتحديد صلاحيتها، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرير عدد 6 محاضر عدم حمل شهادات صحية، ومحضر عدم أعلان عن الأسعار.


وبالنسبة للأمن الصناعى ورخص المحلات، تم تحرير 10 محاضر مخالفات متنوعة لعدم اشتراطات أمن الحريق، وأمن الكهرباء واشتراطات الصرف الصحى.

 

وبالنسبة لمصلحة الدمغة والموازين تم تحرير 5 مخالفات لموازين غير مختومة، ضبط 15 حالة اشغالات متنوعة، وتم رفعها، والتحفظ عليها، كما تم ضبط 19 حالة عدم تأمين للعمالة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد جميع المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق