طوارئ بشمال سيناء بسبب الأمطار..والمحافظة تدفع بمعدات لسحب المياه من الشوارع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تسببت مياه الأمطار فى إغلاق عدد من الشوارع الرئيسية فى مدينة العريش، وبدأت مبكرا معدات مجالس المدن وشركة المياه فى أعمال سحب المياه والتخلص من البرك التى تسببت فى إعاقة الحركة المرورية .

وأعلنت اليوم محافظة شمال سيناء فى بيان لها، أن اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، قرر رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية التي تشهدها مختلف مراكز ومدن المحافظة خلال الساعات الماضية.

كما وجه المحافظ، باستعداد كافة المرافق الخدمية لأي تطورات قد تطرأ بسبب الظروف الجوية ومتابعة الموقف لحظة بلحظة .

وقال أسامة الغندور، السكرتير العام للمحافظة، أن هناك متابعة مستمرة للظروف الجوية واتصالات دائمة مع غرف العمليات الفرعية بمراكز المدن والأجهزة المعنية وعلى رأسها الموارد المائية والري، مشددًا علي اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ورفع درجة الاستعداد في غرف العمليات بمجالس المدن والمديريات والإدارات المركزية المعنية والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في الديوان.

ونقل البيان عن رؤساء مجالس المدن علي متابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين العامة في المحافظة، وتسليك بالوعات تصريفها وشفط المياه  من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة عن طريق شفط المياه وسيارات الكسح، وذلك بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء.

88ddf257-9b18-40b2-93eb-17a9c5e8ffec
 

 

ae4a8817-5b41-4e8f-a35b-7d90f70b7a72

 

 

cd8cbacc-5171-40a7-948f-f6027371c104

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق