أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني Al Ahly vs AlHilal في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني Al Ahly vs AlHilal في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة
معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني Al Ahly vs AlHilal في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

يبحث جماهير وعشاق النادي الأهلي، عن معلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام نظيره الهلال السوداني، في المباراة المقرر لها مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وأهدى صن داونز الأهلي هدية "ثمينة" بتعادله مع الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة" بأم درمان"، وحرمانه من بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأجيل حسم المقعد المتبقي لمباراة الجولة الأخيرة التي تستضيفها القاهرة.

وحقق لاعبي القلعة الحمراء، فوزا كبيرا على القطن الكاميروني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 1 من شهر إبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتنقل أحداث مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات البطولة الإفريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

وحتى الآن لم تكشف مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS القطرية، عن هوية معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حتى الآن.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر