إزالة 12 حالة تعد على أراضى الدولة وإيقاف بناء 5 عقارات مخالفة بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شن مركز ومدينة العرب ، حملة إزالة تعدى على أملاك الدولة والتصدى للبناء المخالف، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة برج العرب، بشأن التصدى للتعدى على أملاك الدولة ومخالفات البناء بنطاق المركز.

 

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن المركز شن حملة بقيادة المهندسة نادية السيد جبر سكرتير عام المركز وبحضور كل من مدير الإدارة الهندسية بالمركز ومشرف قطاع برج العرب وعضو من  إدارة المتابعة وعضو من إدارة المشروعات وعضو من إدارة الشئون القانونية بالمركز  ، حيث توجهت الحملة إلى حرم السكة الحديد ببرج العرب القديم وطريق حسن علام و نجع العقارى بجوار الاستراحة.

وخلال الحملة تم تنفيذ عدد ثلاثة قرارات إزالة صادرة من الإدارة الهندسية بالمركز بناء بدون ترخيص، وتم تنفيذ تسعة قرارات إزالة صادرة من إدارة الأملاك تعدى على أملاك الدولة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بالمتابعة الميدانية اليومية ورصد أى مخالفات للبناء المخالف لاستعادة الانضباط وتنفيذ القانون  وبسط هيبة الدولة.

من جهة أخرى، وجه الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه ، بمواصلة شن حملات مجابهة البناء المخالف والإستجابة لشكاوى المواطنين بنطاق الحي ، حيث تم القيام بشن حملة ، برئاسة الدكتور ياسر الجندي رئيس الحي ، و مصطفى عبدالسلام سكرتير عام الحي رئيس وحدة الإزالة ، وممثلي وحدة التدخل السريع ، وتم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية وذلك بالعقار الكائن في شارع الملازم بسيوني بالعصافرة بحري خلف أسواق الشريف جهة اليمين ، وتم التحفظ على عدد 13 شيكارة أسمنت ،إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية وذلك بالعقار الكائن في شارع الملازم بسيوني بالعصافرة بحري خلف أسواق الشريف جهة اليسار ، وتم التحفظ على عدد 13 شيكارة أسمنت.

كما تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية وذلك بالعقار الكائن في شارع بلهارس مع شارع الملازم بسيوني بالعصافرة بحري رقم 527 ، وتم التحفظ على عدد 12 شيكارة أسمنت ، إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية وذلك بالعقار الكائن في شارع بلهارس من ملك حفني بحري  ، وتم التحفظ على عدد 7 شكائر أسمنت ، إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية وذلك بالعقار الكائن في شارع سيدي كمال من شارع جمال عبد الناصر  ، وتم التحفظ على عدد 10 شكائر أسمنت.

 

ازالة البناء المخالف
إزالة البناء المخالف

 

ازالة التعدى
إزالة التعدى

 

ازالة التعديات
إزالة التعديات

 

ازالة التعديات_1
إزالة التعديات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق