توقف حركة الصيد والملاحة البحرية بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت مدن ومحافظة كفر الشيخ، الأربعاء، هبوب رياح شديدة وسقوط أمطار ورعد وبرق على مدن وقرى المحافظة، وأغلق بوغاز البرلس، وتوقفت حركة الصيد في بحيرة البرلس بسبب الرياح الشديدة، وكذلك بالبحر المتوسط؛ لارتفاع الأمواج، ورست المراكب ببوغاز البرلس وبقرى البرلس وبرج مغيزل والجزيرة الخضراء.

وأكد أحمد نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، أن عمليات الصيد توقفت في قرى المحافظة المطلة على ساحل البحر المتوسط وببوغاز البرلس وببوغاز رشيد، لسوء الأحوال الجوية ، وارتفاع الأمواج في البحر المتوسط، مما تتعذر عمليات الصيد به.

إغلاق ميناء البرلس بكفر الشيخ لليوم الرابع لسوء الأحوال الجوية

وأضاف أن الصيادين، والعاملين بحركة الملاحة، في البحر الأبيض المتوسط تلقوا تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية، بتعرض البلاد، لسوء الأحوال الجوية، وهناك 450 مركب صيد آلى رست على أرصفة الميناء بالإضافة إلى عدد من البوارج،وسوف تستأنف حركة الملاحة البحرية عقب انتهاء سوء الأحوال الجوية وهدوء سرعة الرياح في البحر المتوسط مما يسمح باستئناف حركة الملاحة من جديد، ولم يغلق ميناء الصيد أبوابه أمام الأعمال الإدارية والخدمات العامة لأصحاب المراكب والصيادين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق