أخبار عاجلة

كامل العدد الحلقة 11، "حياة" تتفاجئ بزواج "مختار" من سيدة أخرىالخميس 30/مارس/2023 - 07:00 م عُرضت الحلقة الـ 11 من مسلسل “كامل العدد الذي يقوم ببطولته شريف سلامة ودينا الشربيني، ومرت الحلقة بهدوء

كامل العدد الحلقة 11، "حياة" تتفاجئ بزواج "مختار" من سيدة أخرىالخميس 30/مارس/2023 - 07:00 م عُرضت الحلقة الـ 11 من مسلسل “كامل العدد الذي يقوم ببطولته شريف سلامة ودينا الشربيني، ومرت الحلقة بهدوء
كامل العدد الحلقة 11، "حياة" تتفاجئ بزواج "مختار" من سيدة أخرىالخميس 30/مارس/2023 - 07:00 م
عُرضت الحلقة الـ 11 من مسلسل “كامل العدد الذي يقوم ببطولته شريف سلامة ودينا الشربيني، ومرت الحلقة بهدوء

كامل العدد الحلقة 11، عُرضت الحلقة الـ 11 من مسلسل “كامل العدد" الذي يقوم ببطولته شريف سلامة ودينا الشربيني، ومرت الحلقة بهدوء بدون احداث قوية.

 

وبدأت الحلقة عندما اقتحمت"ليلى"، دينا الشربيني، العيادة على زوجها “أحمد”، شريف سلامة، بعدما وصلتها رسالة من رقم مجهول بأن زوجها يخونها مع سيدة أخرى في العيادة، لتجد هناك الفنان محمود الليثي وتتسبب في موقف محرج لزوجها.

 

تسبب ذلك الأمر في مشكلة طفيفة بين “أحمد” و"ليلى" وحاولت الأخيرة الإعتذار إلا أن زوجها لم يقبل الإعتذار، ونام كل منهما منفردًا مع أطفاله الصغار.

 

وخرجت “زوزو”، آية سماحة، في موعد غرامي مع أحد أصدقائها ولكنها غادرت بعدما تحججت بأن لديها مشكلة في المنزل لأن صديقها لم يعجبها، وكذلك قامت “آية” بإعداد حفل خاص لـ “طارق” للإحتفال معه، وكذلك “شريف” الذي احتفل مع “ليلى” وأحضر لها هدية بمناسبة الفلانتين، كما ذهب “تيمور” إلى منزل “ليلى” و"أحمد" وقضى اليوم مع “فاتن” والأحفاد.

 

وعلى جانب أخر حدث خلاف كبيرة بين “عمر”، مصطفى درويش، وزوجته الراقصة “بدرة”، حيث خيرته بين عودته للرقص أو الإنجاب، إلا أن “عمر” رفض الإثنان، كما أن “فريدة” كانت قد أكدت أنها ستخرج في موعد مع إياد زميلها في المدرسة، إلا أن "شريف حذرها من الأمر.

 

وفي نهاية الحلقة تفاجأت “حياة” بعدما وجدت سيدة على باب منزلها تؤكد لها أنها جاءت إلى زوجها “مختار” وعلى يدها طفل تدعى أنه ابن مختار.

 

بدء عرض المسلسل 

بدأت مجموعة MBC عرض مسلسل رمضاني من المسلسلات التي تنافس ضمن مسلسلات رمضان 2023 وهو مسلسل “كامل العدد” للفنانة دينا الشربيني.

 

وكانت منصة شاهد vip قد كشفت عن بدء عرض المسلسل قبل أيام من شهر رمضان، حيث بدأ عرض المسلسل اليوم الإثنين.

 

بوسترات مسلسل كامل العدد

طرح مؤخرًا عددًا من البوسترات التي تضم أبطال مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني والذي تنافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

برومو مسلسل كامل العدد

نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 والذي يحمل اسم كامل العدد والذي من المقرر أن تشارك به في موسم دراما رمضان المقبل. 

 

وظهر في البرومو الرسمي أبطال العمل دينا الشربيني وشريف سلامة والفنان والإعلامية إسعاد يونس، حيث تضمن العديد من المشاهد الكوميدية والمشوقة. 

 

مسلسل كامل العدد 

ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومن المقرر عرضه عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية ويناقش العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، منها نظرة المجتمع لزواج المرأة المطلقة مرة أخرى والأضرار النفسية التي يتعرض لها الأبناء بعد الطلاق، وخطورة السوشيال ميديا في الفترة الحالية، والتي تعمل على تشوية سمعة بعض الأشخاص.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام