" الإسماعيلية": انتظام الدراسة بمدارس المحافظة.. اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، في بيان رسمي مساء أمس الثلاثاء: إن الدراسة منتظمة اليوم الأربعاء في جميع مدارس المحافظة والتي يبلغ عددها 987 مدرسة بالمراحل التعليمية المختلفة.

وأضاف: "أصدرت تعليمات لمديري الإدارات التعليمية الثمانية بضرورة اتخاذ إجراءات الأمن والسلامة في حال غزارة الأمطار، وحتى نتجنب تأثيرها على انتظام الدراسة وقيام غرفة عمليات الإدارة التعليمية بمهامها على أكمل وجه، وعمل تقرير بالمتابعة وفوري على مدار الساعة".

وتابع: "وجهت بضرورة مرور لجان من المديرية والإدارات التعليمية؛ للتأكد من إجراءات الأمن والسلامة بالمدارس، والتأكد من عدم وجود أسلاك عارية بالأفنية والجدران، لضمان سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس".

استبعاد مدير مدرسة بالإسماعيلية ومعلمة لعدم انضباط العملية التعليمية

و طالب خالد القبيصي، مديري المدارس بتنفيذ برامج توعية خلال الإذاعة المدرسية للطلاب والمعلمين للجوء لأفضل الوسائل لضمان تحقيق إجراءات الأمن والسلامة إلى جانب التواصل المستمر مع رؤساء المدن والجهات المعنية في حالة سقوط أمطار وسيول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق