صور.. سيدة تلد 4 توائم بصحة جيدة فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضعت سيدة 4 توائم، اليوم الثلاثاء، فى عملية ولادة قيصرية فى قسم النساء والتوليد بمستشفى الإسماعيلية العام.

 

وقال الدكتور أحمد فرح أخصائى النساء والتوليد بمستشفى الإسماعيلية العام، والمشرف على إجراء الجراحة، إنه تم استقبال سيدة تبلغ من العمر 30 عامًا مقيمة بمنطقة أبوعطوة، فى حالة وضع فى الشهر التاسع، مشيرًا إلى أن حالة الولادة تعد نادرة لسيدة تلد 4 توائم بحالة جيدة.

 

وأشار الدكتور أحمد فرح، إلى أن فريق العمل الذى شارك فى إجراء جراحة الولادة ضم كلاً من الدكتور عبد الرحمن أبو المجد النحاس، والدكتور محمد عبد العزيز، والدكتور وسام الرباط أستاذ التخدير، والدكتور محمد عثمان، والدكتورة سحر الشبراوى.

 

وأوضح الدكتور أحمد فرح، أن نجاح تلك العمليات فى قسم النساء والتوليد بمستشفى الإسماعيلية العام يرجع إلى توفيق من الله سبحانه وتعالى، وبعد ذلك الدكتورة منى دندش استشارى النساء والتوليد ورئيسة القسم، والدكتورة ميرفت صبيح أخصائى النساء، الذين يتبعون بشكل مستمر قسم النساء بالمستشفى، ويحرصان على توفير جميع الإمكانيات من أجل المرضى.

وأضافت السيدة وتدعى، فتحية إبراهيم والتى تبلغ من العمر 30 عاماً والمقيمة بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، أننى متزوجة منذ سنتين، وكنت أتابع طوال فترة الحمل فى عيادة النساء والتوليد بالمستشفى العام، وأخبرونى بعد عمل التحليل وأشعة السونار أننى حامل فى 4 توائم، وبعد نجاح العملية القيصرية أتقدم بالشكر لجميع الأطباء فى قسم النساء والتوليد بالمستشفى العام، وإنا وأطفالى الـ4 التوأم.

 

وأكد الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إلى أن مستشفى الإسماعيلية العام تشهد طفرة على كافة المستويات، ومنها رفع كفاءة وتجهيز كافة الأقسام، لاستقبال جميع الحالات الطارئة، لافتًا إلى تضافر كافة الجهود، من جانب الأطباء وأطقم التمريض، والعاملين من أجل التخفيف عن المرضى، وتقديم خدمات طبية لائقة بالمواطنين.

 

 

جانب من العملية
جانب من العملية

 

التوائم بعد العملية
التوائم بعد العملية

 

طبيب مع الطفل بعد الولادة
طبيب مع الطفل بعد الولادة

 

طاقم الأطباء
طاقم الأطباء

 

ولادة التوائم بالإسماعيلية
ولادة التوائم بالإسماعيلية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق