محافظ المنيا يطالب واضعى اليد بسرعة التقدم بطلبات التقنين قبل 14 يونيو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 طالب عصام البديوي محافظ المنيا  جميع واضعي اليد على أرضي أملاك الدولة بسرعة التقدم بطلبات تقنين وضع اليد قبل آخر موعد لتقديم الطلبات والمقرر في 14 يونيو الجاري لتوفيق أوضاعهم، مشددا على عدم قبول أي طلبات بعد هذا الموعد، وإزالة جميع الحالات المتعدية على أراضى الدولة التى لم تتقدم بطلبات للتقنين.

 

ولفت المحافظ  خلال اجتماع لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة الذي عُقد اليوم الثلاثاء - إلى أن لجنة استرداد أراضي الدولة برئاسة مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية المهندس إبراهيم محلب وجهت خطاب شكر لمحافظة المنيا على سرعة تنفيذ خطة استرداد أراضي الدولة وإنهاء كافة الإجراءات قبل 14 يونيو.

 

ووجه المحافظ لجنة استرداد أراضي الدولة بنطاق المحافظة بتسخير كافة الإمكانيات للتعامل بجدية، وفحص ومتابعة ملفات التقنين المعروضة حاليًا التي يتقدم بها المواطنون والتعامل معها بكل دقة، وتكثيف العمل والاستمرار في تحسين الأداء في تنفيذ الإجراءات اللازمة بالمنظومة، والتنسيق بين الوحدات المحلية ومسئولي أملاك الدولة واللجنة المُشكلة للمنظومة الإلكترونية لاسترداد أراضي أملاك الدولة بديوان عام المحافظة وموافاتها بالطلبات والمستندات والأوراق المطلوبة.

 

فى سياق منفصل، كشف الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا عن فتح 171 فصلاً لمحو الأمية في 7 مراكز الشباب خلال مايو الماضي تمهيداً لدخول الدورة الإمتحانية أكتوبر 2018، وذلك ضمن (مشروع المصريون يتعلمون) ووفقاً لبروتوكول التعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية.

 

وأضاف عبد الوكيل أن هذه الفصول التى تم فتحها بمراكز الشباب جميعها تخدم 7 مراكز من المحافظة، واختلفت أعدادها تبعا للكثافة السكانية، لافتا إلى أنه وعلي سبيل المثال، فقد تم فتح 82 فصلا بمركز مطاى و26 فصلا بمركز ديرمواس و14 فصلا بمركز بني مزار، وأخري بملوي وبمغاغة وسمالوط ومركز أبوقرقاص .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق