جهاز شئون البيئة بالدقهلية ينظم ورش عمل وندوات فى اليوم العالمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذ جهاز شئون البيئة بالدقهلية، عددا من الفعاليات للتوعية بالدقهلية، تحت إشراف آمال عطية، رئيس إقليم شرق الدلتا، وذلك في إطار احتفالات وزارة البيئة ووجهاز شئون البيئة وفروعه الإقليمية بيوم البيئة العالمي 2018 والذي يوافق 5 يونيو من كل عام، حيث يحتفل العالم به اليوم تحت شعار "لا التلوث للبلاستيك".

وعقدت إدارة الإعلام بالفرع ورشة عمل بمركز النيل للاعلام بالدقهلية، بالتعاون مع المركز للمجتمع المدني، وحى شرق المنصورة، ونادى اليونسكو بالدقهلية، من مشرفين وطلاب منتسبين له ومديرية أوقاف الدقهلية.

 كما تم عمل ندوة العاملين بمجلس مدينة ميت غمر والرائدات الريفيات، وكذلك ندوة بالوحدة المحلية بدماص مركز ميت غمر، وتنفيذ حملة طرق الأبواب بقرى مجلس مدينة طلخا، ومجلس مدينة منية النصر، وحملات تشجير بحى غرب المنصورة، وحملة عوادم سيارات بالتعاون مع شرطة البيئة بالدقهلية وإدارة التربة والتشجير بالفرع وإدارة نوعية الهواء والماء.

كما تم تنفيذ لجنة فحص عوادم سيارات اليوم بالإشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات بطلخا على طريق المنصورة - سندوب، حيث تم فحص 58 سيارة منها 35 بنزين تبين مطابقة سيارة منهم 29 ومخالفة 6 سيارات ، وسولار 23 سيارة منه 20 سيارة مطابقة  و3 مخالف، ولم يتم اتخاذ أى إجراءات حيال أصحاب السيارات المخالفة وفقا للتعليمات الواردة وتم التنبيه على أصحاب السيارات لعمل الصيانة اللازمة والتأكد من ضبط محرك السيارة لم يتم عمل محاضر بمناسبة يوم البيئة العالمى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق