"تعليم أسوان" تفاجىء 5 مدارس وتحيل 78 موظفا للتحقيق لتغيبهم عن العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت قوافل ضبط الأداء، المشكلة من الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التعليم بأسوان، اليوم الثلاثاء، 78 موظفا للتحقيق، خلال تفقدها 5 مدارس ابتدائية بإدارة أسوان التعليمية.

 وبدأت جولة قوافل ضبط الأداء عملها بتفقد مدرسة عبدالرؤوف حسنين، وبفحص دفتر الحضور والإنصراف تبين أن أجمالى العاملين بالمدرسة 25 فردا حضر منهم تسعة أفراد فقط بينما تغيب 16 فردا.

وتبين من عمل اللجنة تغيب 15 موظفا بمدرسة الإمام على المسائية، حيث بلغت القوة 24 فردا حضر منهم تسعة أفراد فقط، ثم توجهت اللجنة إلى مدرسة الإمام على الصباحية، حيث بلغ إجمالى القوى العاملة بالمدرسة 33 فردا حضر منهم 13 وبلغ عدد الحاصلين على
إجازة اعتيادية ثلاثة افراد، بينما المتغيبين بلغ عددهم 17.

وشملت الجولة، مدرسة مصطفى كامل، وبفحص اللجنة لدفتر الحضور والإنصراف تبين أن أجمالى القوى 31 فردا حضر منهم 4 فقط، بينما الحاصلين على إجازات بلغ عددهم 10أفراد وبلغ عدد المتغيبين 17 فرد.

واختتمت اللجنة عملها بمدرسة فتحى منصور، حيث تبين أن أجمالى العاملين بالمدرسة 35 حضر منهم 12، بينما الحاصلين على إجازات بلغ عددهم 10 أفراد فى حين بلغ عدد المتغيبين 13.

وبناء على جولة اللجنة، تمت إحالة الموظفين المتغيبين للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق