صور.. طلاب كفر الشيخ يرقصون لسعادتهم لسهولة الاقتصاد والإحصاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عن سعادتهم من سهولة أسئلة الاقتصاد والإحصاء، ورقص عدد منهم أمام لجنة الشهيد حمدى إبراهيم، مؤكدين أن الامتحانات هذا العام مبشرة بالخير متمنين أن تكون أسئلة بقية المواد على غرار اللغة العربية والاقتصاد والإحصاء.

 

قال محمود مسعد عبد الرحمن، بمدرسة الشهيد السلام الثانوية، أن سهولة أسئلة مادة الاقتصاد والإحصاء أكملت فرحتنا التى كانت فى اليوم الأول بسهولة اللغة العربية، مؤكداً أن مادة الاقتصاد والإحصاء مادة نجاح ورسوب ولا تضاف للمجموع ولكن سهولتها أراحتنا نفسيا، وهيأت الطلاب لبقية الامتحانات التى نشعر بصعوبتها.

 

وأضافت أسماء محمود عمار،طالبة بلجنة هشام بركات الثانوية، أنها توقعت سهولة امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، مما زاد من سعادة الطلاب متمنية من الله أن يحقق أملها وتكون بقية المواد فى مستوى الطالب المتوسط وخاصة الموافد الفارقة فى رحلة طالب الثانوية العامة ومنها الفيزياء والكيمياء.

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت أول أمس الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

فرحة طلاب كفر الشيخ لسهولة الاقتصاد والإحصاء
فرحة طلاب كفر الشيخ لسهولة الاقتصاد والإحصاء

 

فرحة الطلاب بسهولة الاقتصاد
فرحة الطلاب بسهولة الاقتصاد

 

جانب من فرحة الطلاب لسهولة الامتحان
جانب من فرحة الطلاب لسهولة الامتحان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق