مدير أمن سوهاج يتفقد محيط لجان الثانوية بدار السلام عقب حدوث تسريب وحالات غش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، أعمال تأمين لجان الامتحانات من الخارج، بإدارة دار السلام التعليمة جنوب شرقى محافظة سوهاج وذلك عقب حدوث عملية تسريب لمادتى الاقتصاد والإحصاء وحدوث 3 وقائع غش عن طريق الهاتف المحمول وتم تحرير المحاضر اللازمة لهم.

 

 

وعلى جانب اخر، أخلى مدير أمن سوهاج المحيط الموجود باللجان على مستوى الإدارة والبالغ عددها 5 لجان إمتحانات وخلق حرم آمن بعيد عن اللجان وفرض السيطرة الكاملة على اللجان وتعزيز الخدمات الأمنية وزيادة عدد الضباط والأفراد وتم توسيع دائرة الاشتباه الجنائى فى محيط جميع المدارس، وتيسير دورات أمنية من الضباط وأفراد البحث الجنائى، للمرور على جميع المدارس خلال أوقات الامتحانات، فضلا عن الخدمات الثابتة أمام المدارس، ونشر أفراد الأمن بمحيط مدارس الطالبات لمواجهة حالات التحرش.

 

وعلى هامش الجوزلة التى قام بها المدير اليوم، تم رصد وجود أعدد كبيرة من الهواتف المحمولة بحوزة الطلاب داخل اللجان أثناء فترة الراحة بين اللجنتين بصحبة الطلاب على السلالم دون اتخاذ الإجراءات اللازمة وقرر مدير الأمن تحرير مذكرة رسمية بالواقعة وكافة الملاحظات الموجودة داخل اللجان.

 

ومن جانبه، شدد المحافظ على الخدمات الموجودة بمحيط اللجان ضرورة الالتزم ومنع أى حالات للغش أو تجمعات لأولياء الأمور تهدد عملية سير الأمتحانات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق