أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

كهربا يفرض نفسه على قائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي مالاويالجمعة 17/مارس/2023 - 08:12 م فرض محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، نفسه بقوة علي البرتغالي روي فيتوريا من أجل دخول قائمة منتخب مصر، خلال معسكر المقبل إستعدادا لمواجهتي مالاوي

منتخب مصر، فرض محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، نفسه بقوة علي البرتغالي روي فيتوريا من أجل دخول قائمة منتخب مصر، خلال المعسكر المقبل استعدادا لمواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وظهر محمود كهربا بمستوى فني وبدني جيد خلال مشاركاته الأخيرة مع النادي الأهلي، سواء في الدوري المحلي أو مباريات دوري أبطال أفريقيا، وكان آخرها تألقه في مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني اليوم الجمعة وتسجيله “هاتريك” في مرمى أصحاب الأرض، في اللقاء الذي انتهي قبل قليل على ملعب مدينة جاروا الكاميرونية، ليصبح قاب قوسين أو أدني من التواجد في قائمة الفراعنة لمواجهتي مالاوي.

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهر غد السبت بمقر اتحاد الكرة.

طالع المزيد: كهربا يسجل هاتريك للنادي الأهلي في شباك القطن الكاميروني

مؤتمر صحفي لروي فيتوريا

ويأتي مؤتمر فيتوريا ذلك للإعلان عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي المقرر لهما يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

كما يتحدث روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين المختارة لمباراتي مالاوي والتي سيتم الإعلان عنها صباح يوم ١٨ مارس الجاري.

 

منتخب مصر يستعد لمواجهتي مالاوي، فيتو

موعد مباراتي منتخب مصر أمام مالاوي

وحدد منتخب مصر يوم 24 مارس لمباراة الذهاب باستاد القاهرة في التاسعة مساءً، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة الفراعنة في الجولة الرابعة للتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر ومالاوي

ومن المقرر، أن تقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الذهاب والإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة.

قائمة منتخب مصر الأولية للمحترفين

وكان أعلن الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 الذي يتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر منتخب مصر كلا من: 
محمد صلاح - ليفربول الإنجليزي 
أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي 
أحمد حسن كوكا – ألانيا سبور التركي
طارق حامد – اتحاد جدة السعودي
سام مرسى - اي بى سويتش الإنجليزي
أحمد حمدى – مونتريال الكندي
مصطفى محمد – نانت الفرنسي
عمر مرموش  - فولفسبورج الألماني
إمام عاشور – ميتلاند الدنماركي

طائرة خاصة لرحلة مالاوي

ومن ناحية أخرى وافق مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على توفير طائرة خاصة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال رحلته إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، لخوض مباراة الإياب أمام نظيره منتخب مالاوي، المحدد لها يوم 28 مارس الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

موعد السفر إلى مالاوي

وحدد الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، يوم الأحد 26 مارس الجاري، موعدا للسفر إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام أمام نظيره منتخب مالاوي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر