مركز التنمية المحلية بسقارة يحتفل بتخريج 162 متدربا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفل مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة اليوم الخميس، بتخريج 162 متدربا اجتازوا 3 دورات لتنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية ونوابهم وسكرتيرى مجالس المدن والاحياء والوحدات القروية.

 

وذكر بيان لوزارة التنمية المحلية اليوم، أن الخريجين تم تدريبهم فى مجال الشئون المالية، وتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات العقود والمشتريات والتعاقدات الحكومية وتنمية مهارات المديرين والعاملين بالمراكز التكنولوجية فى مجال خدمة المواطنين وإدارة النزاعات.

 

 وكان التنمية المحلية قد أكد أن مركز سقارة سينفذ 3 دورات تدريبية أخرى لتنمية مهارات المديرين والعاملين فى إدارات الشئون القانونية والموازنة، ودورة تدريبية فى اللغة الانجليزية، مما يؤكد أن هناك تطويراً فى الدورات التدريبية التى تعقد بمركز سقارة هذا العام لتنمية المهارات الإدارية والسلوكية والعلمية للعاملين بالمحليات، لتمكينهم من التعامل والتواصل مع الجمهور بجميع الأساليب والوسائل الحديثة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق