نائب يحمل زجاجة مياه ملوثة من بولاق الدكرور.. وعبد العال: هو ده عصير؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحضر محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، زجاجة مليئة بالمياه من منطقة بولاق الدكرور، بالجيزة وزجاجة أخرى مليئة من المياه من منطقة المهندسين، مؤكدا أن الفارق بين الزجاجتين كبير جدا، حيث زجاجة المياه المملوءة من منطقة بولاق سوداء وقاتمة ليعقب عليها رئيس المجلس بقوله: "هو ده عصير ولا إيه"، ليرد الحسيني: "دي المياه اللي بنشربها في بولاق".

وأضاف خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأربعاء، أن هذه الأوضاع السيئة مسئولية الإسكان، الذي لا يعمل على الأرض ولا يسعى لحل أوضاع المياه السيئة في بولاق الدكرور، مؤكدا أن وزير قطاع الأعمال أيضا لا يقوم بدوره والشركات القومية كلها تحقق خسائر.

ولفت إلى أن وزيرة الاستثمار لا تقدم المطلوب منها، وقانون الاستثمار لم يحقق النتائج الإيجابية المرجوة منه، مشيرا إلى أن وزير اتخذ اجراءات ليست في صالح المواطن أدت للحذف العشوائي للمواطنين من بطاقات التموين، قائلا: "وزير التموين اتشطر على المواطن الغلبان".

ولفت إلى أن وزيرة الصحة عبء كبير على الحكومة، وقال: "لا بد من دقيقة للأوضاع في الحكومة، حيث الحاجة إلى عناصر فاعلة من أجل المجتمع".

من جانبه قالت النائبة نشوي الديب، إن بيان الحكومة الذي تم إلقاؤه أمام النواب لا يثمن ولا يغني من جوع، مؤكدة أن العناصر بالحكومة ليست بالقدر المطلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق