جامعة أسوان تستضيف الأسبوع العربى الأفريقى.. 19 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف على معهد إعداد القادة بحلوان، استضافة جامعة أسوان للأسبوع العربى الأفريقى فى الفترة من 19-25 أكتوبر الجارى، ضمن خطة الأنشطة الطلابية واللقاءات الجامعية التى أعدها المعهد بتوجيهات من وزير التعليم العالى.

وأضاف عبد اللطيف لـ""، أن هذا الأسبوع يأتى فى إطار اهتمام بالقارة الأفريقية وتزامنًا مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى، موضحًا أن هذا الملتقى سيتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية.

وتضمنت الخطة السنوية للأنشطة داخل الجامعات خلال الفصل الدراسى الأول معسكرات التأهيل والانضمام لعشائر الجوالة بالكليات والجامعات والمسابقات على مستوى الكليات، ودورى الأسر الطلابية (ثقافية – فنية – اجتماعية – علمية – رياضية) الكليات والجامعة، ومسابقات المسرح (اكتفاء ذاتي) جميع المشاركين من الطلاب، ومسابقات الموسيقى والكورال (اكتفاء ذاتي)، وكذلك مسابقات الفنون التشكيلية (تصوير فوتوغرافى – رسم – نحت – خزف) اكتفاء ذاتى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق