مجلس نقابة الصحفيين يحيل استقالة أمين الصندوق إلى النيابة العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رفض مجلس نقابة الصحفين برئاسة النقيب ضياء رشوان‮، فى جلسته مناقشة أو حتي‮ ‬التحقيق الداخلي‮ ‬في‮ ‬الاستقالة المسببة التي‮ ‬تقدم بها أمين الصندوق، وقرر تحويلها للنيابة العامة بناء علي‮ ‬طلب السكرتير العام الذى تمسك بإحالة الاستقالة و المذكرة المرفقة للنيابة، على أن ‬يضاف المذكرتين المقدمتين من السكرتير العام وكذلك عضو مجلس النقابة أيمن عبد المجيد حول المخالفات المنسوبة لأمين الصندوق‮.

                           ‬

وقالت نقابة الصحفيين فى بيان لها، إن المجلس ناقش وضع أسس ولائحة جديدة لبدل التدريب للزملاء الصحفيين علي‮ ‬أن‮ ‬يكون صرف البدل مرتبطا بعضوية النقابة بجدول‮ ‬المشتغلين وتحت التمرين‮.

                                             ‬

وقرر مجلس نقابة الصحفيين وباقتراح من النقيب تأسيس صندوق للطوارئ و الحالات الحرجة لدعم الزملاء الذين‮ ‬يتعرضون لأزمات صحية و تبرع النقيب ومجلس النقابة للمساهمة في‮ ‬التأسيس بألف جنية من كل منهم فيما‮ ‬يتم تمويل الصندوق عبر استقطاع مبلغ‮ ‬خمسون جنيها شهريا من كل عضو بالنقابة ولمدة عام علي‮ ‬أن‮ ‬يستفيد من الصندوق من‮ ‬يتعرض لأزمة من المساهمين وحتي‮ ‬يتم عرض الأمر علي‮ ‬الجمعية العمومية للنقابة في‮ ‬مارس المقبل لإعتماده‮. 

       

كما قرر مجلس النقابة حل لجنة الإعانات و القروض مع اعادة تشكيلها لتتكون من جمال عبد الرحيم و محمد خراجة و حسين الزناتي‮ ‬وعمرو بدر و محمد سعد عبد الحفيظ‮ .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق