تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بالمطار وإلغاء أخرى لأعمال الصيانة وظروف التشغيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، تأخر إقلاع رحلتين دولتين أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بجدول التشغيل بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة، والغاء إقلاع رحلة لعدم جدواها إقتصاديا لقلة الركاب.

 

 

وأفادت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، أن رحلة شركة نسما للطيران 170 المتجهة إلى جدة تأخرت ساعتين عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط 386 المتجهة إلى جدة ساعة ونصف لظروف التشغيل.

 

وأضافت المصادر أن رحلات الشركة الوطنية للطيران الدولية والداخلية شهدت إنتظام تام في حركة إقلاع وهبوط الطائرات بدون تأخير أو إلغاء وفقا لجدول التشغيل المقرر لها.

 

وأشارت المصادر إلى أن سلطات المطار تلقت إخطار من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء إقلاع رحلتها 510 المتجهة إلى الكويت لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب، لافتاً إلى أنه تم مع سلطات المطار لسفر الركاب على متن رحلات طيران أخرى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق