الجيزة تعلن إغلاق جزئى لمحور 26 يوليو لإصلاح الفواصل العرضية غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت محافظة الجيزة إجراء أعمال صيانة الفواصل العرضية الخاصة بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة، مما يضطرها لغلق مطلع محور 26 يوليو القادم من شارع السودان ومنزل المحور المتجه لشارع السودان بشكل جزئى بدءاً من الساعة 12 صباح غداً الجمعة وحتى الساعة الـ 5 صباح يوم الأحد القادم،  ثم إعادة غلقه مرة ثانية  الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر وحتى الساعة الـ 5 من صباح الأحد الموافق 13 أكتوبر 2019 ، يأتى هذا فى إطار تنفيذ أعمال صيانة وإزالة المعوقات بمختلف الطرق والمحاور المرورية بنطاق المحافظة تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتعاون مع الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة .

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة للمرور قامت بنشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية بمحيط الأعمال بالكامل، للتسهيل على قائدى المركبات ومساعدتهم فى الاتجاهات الجديدة .

مؤكداً على توجية الشركات المنفذة للأعمال بالالتزام بالمواعيد المحددة فى التنفيذ لعدم التأثير على الحركة المرورية لما للمحور من أهمية.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وقائدى المركبات، بالالتزام بتوجيهات اللجان المرورية لتجنب الازدحام المرورى خلال تنفيذ أعمال الصيانة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق